المتابعون

الأربعاء، 11 يناير 2012

0

زوجتي والضيوف ماذا افعل . . . ؟

  • الأربعاء، 11 يناير 2012
  • MoOoOoN
  • Share


  • انا شاب في مقتبل العمر متزوج وزوجتي طيبة كتير وبتحب تتعامل مع الناس وتجاملهم وكريمة في طبعها مشكلتي ان زوجتي جميلة كتر وانا بحبها وهية كمان بتحبني كتير كتير بتواجهني مشكلة ما بعرف هية مشكلة ولا انا عامل منها مشكلة زوجتي بتحب تتعامل مع ضيوفي الي بزوروني في بيتي وبتحب التعرف عليهم انا بعرف انه هذا شيئ طبيعي عندها وهية لما بزورني حد من اصدقائي المقربين خاصة لو كانت على علاقة مع زوجته بتحب تجلس معنا لو
    زوجته مو موجودة بالنسبة الي مش منزعج من تصرفها لاني بعرفها وبثق فيها لانها عاقلة وملتزمة دينيآ يعني متمسكة بالصلاة والصوم ولكن انا سرت قلقان من قعدته معي لما بكونا اصحابي موجودين عندي مابدي يفكروا اشي تاني لانها بتجلس معنا بس انا بثق فيها كتير وبثق بتفكيرها يعني مستحيل تفكر بشي غلط لكن سرت حيران هل هوة صح ولا غلط اشيروني بلا تجريح يعني الي بده يجرح مايحكي رأيه والي حاب يشير عليا يكون بشكل مقبول لي

    المصدر: دنيا الوطن

    0 Responses to “زوجتي والضيوف ماذا افعل . . . ؟”

    إرسال تعليق

    Subscribe