المتابعون

الخميس، 14 يونيو، 2012

0

"عبد القدوس" من أمام الدستورية: فوز شفيق بالرئاسة إهانة للثورة ("Abdul Quddus" in front of the Constitutional: Shafiq win the presidency affront to the Revolution)

  • الخميس، 14 يونيو، 2012
  • Nadeen Jaber
  • Share

  • "عبد القدوس" من أمام الدستورية: فوز شفيق بالرئاسة إهانة للثورة

    الخميس، 14 يونيو 2012 
    متظاهرو الدستوريةمتظاهرو الدستورية
    كتب محمود عبد الغنى ومحمد رضا -تصوير محمد إبراهيم
    انضم إلى متظاهرى المحكمة الدستورية، التى تنظر طعنى قانون العزل السياسى وقانون إجراء الانتخابات البرلمانية، صباح اليوم الخميس، الكاتب الصحفى محمد عبد القدوس، مقرر لجنة الحريات بنقابة الصحفيين، معلناً تضامنه مع المتظاهرين، مطالباً بتطبيق العزل السياسى على المرشح للانتخابات الرئاسية الفريق أحمد شفيق آخر رئيس للوزراء فى حكومة الرئيس المخلوع.

    وقال عبد القدوس، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه قرر الانضمام إلى المتظاهرين المطالبين بتطبيق العزل السياسى على شفيق، لافتاً إلى ضرورة عزله سياسياً لأنه من النظام السابق الذى خلعه الشعب من خلال ثورة راح ضحيتها آلاف الشهداء والمصابين.

    ووصف عبد القدوس وجود أحمد شفيق فى الانتخابات الرئاسية بأنه إهانة للثورة والثوار، لافتاً إلى أن الشارع المصرى لن يصمت فى حالة وصول شفيق إلى الحكمة قائلا، "رب ضارة نافعة"، ففى حالة وصول شفيق إلى الرئاسة سيؤدى ذلك إلى توحد الشعب المصرى والثوار تحت راية واحدة، وهذا هو المكسب الوحيد من فوز شفيق.

    وأوضح عبد القدوس أن الذين يرفضون الدكتور محمد مرسى فى الانتخابات الرئاسية، فهناك قاعدة تقول "أقل الضررين"، لافتاً إلى أن مصر تحت حكم العسكر لمدة 62 سنة وأنه حان الآن أن يتولى الحكم غيرهم، لافتا إلى ضرورة عودتهم لثكناتهم العسكرية والتفرغ فى الدفاع عن مصر.

    0 Responses to “"عبد القدوس" من أمام الدستورية: فوز شفيق بالرئاسة إهانة للثورة ("Abdul Quddus" in front of the Constitutional: Shafiq win the presidency affront to the Revolution)”

    إرسال تعليق

    Subscribe