المتابعون

السبت، 14 يوليو، 2012

0

ابراج اليوم 14-7-2012 , حظك اليوم 14-7-2012 , abraj

  • السبت، 14 يوليو، 2012
  • bassem samuel
  • Share


  • ابراج اليوم 14/7/2012 , حظك اليوم 14-7-2012 , 
    abraj

    ابراج اليوم 14-7-2012
    ابراج اليوم 14-7-2012

    الحمل
    إحمِ مصالحك من الكلام المعسول، ولا تبحث عن الجدال، يا عزيزي، بل عن التوافق والحلول التي ترضي معظم الأطراف. ما الفائدة من حرق الأعصاب وهدر الوقت الثمين! لا تحقد، فأنت طيّب القلب، سامح الحبيب إذا اقترف خطأ ما بحقك، وابدأ صفحة جديدة. لا تختلق الأعذار وكثرة المشاغل للتهرب من دعوة الأصدقاء لك إلى ممارسة المشي يومياً عند الصباح.
    ابراج اليوم
    الثور
    ينتقل "مركور" إلى بيتك الثالث أي إلى السرطان، ليفتتح دورة فلكية جيدة تمتد حتى يوم 26، ما يجعل فكرك يقظًا، فتستدرك الامور وتُحسن الخيارات، سواء كنت تبحث عملية مالية او اجتماعية. قد تعرف سفراً مفاجئاً، أو علاقة مع أشخاص غرباء عن محيطك أو عن ثقافتك أو عن هويتك. إبتعد عن كل ما يغريك على تناول المأكولات التي تضرك صحياً.
    ابراج اليوم

     
    الجوزاءينتقل "مركور" الى برج السرطان، ويتحدّث عن مسائل مالية وأفكار مادية تطرح، قد تتخذ قرارات في هذا اليوم تتعلق بممتلكات او عقارات او عملية شرائية. تمارس سحراً، وتؤدي دوراً مميزاً في محيطك، وتغزو الساحات والقلوب، وقد يسكنك عشق كبير على أثر لقاء استثنائي. لا بد من أن تصل يوماً ما إلى نصائح المحيطين بك المتعلقة بممارسة الرياضة للمحافظة على رشاقتك.
    ابراج اليوم

     
    السرطانينتقل "مركور" الى برجك ويخفّف من الضغوط فتعبّر عن نفسك بطلاقة أكثر، وتصبح جاهزاً للنقاش والحوار بدون خوف أو تردّد. إذا مررت بامتحان فقد تقدّمه مع ثقة بالنفس أكبر، وتساعدك المخيّلة كما التركيز على النجاح. تتلقى أخباراً عن شخص غاب عن نظرك وسمعك طويلاً. تحتاج إلى محو الآثار السلبية من ذاكرتك. ممارسة أي نشاط فني سواء الرقص أو الدبكة مفيد لك، شرط أن الممارسة باعتدال
    ابراج اليوم

     
    الأسدمهما حاول بعضهم التشكيك في قدراتك العملية، فإنّ صورتك الجيدة ستبقى أكثر وضوحاً من محاولاتهم اليائسة. قد يفاجئك الشريك بخطوة متقدمة في العلاقة التي تجمعكما، فكن جاهزاً ومستعداً لذلك. يستحسن أن تدعو الأصدقاء إلى التخييم في أرجاء الطبيعة في نهاية الأسبوع وتمضية اجمل الأوقات معاً.
    ابراج اليوم

     
    العذراء ما زال جوبيتر داعماً في هذه الاثناء وها هو مركور يدخل برجاً صديقاً هو السرطان، فيعزّز قدراتك الخلاقة ويقوّي الحدس والالهام. يجعلك تكتشف الصديق من العدو فتضع حدّاً لبعض المناورات. يكسبك الفلك جاذبية كبيرة، ويدفعك إلى مواجهة الحقائق بثقة، ما يثير إعجاب الشريك بك. تجاوز الأمور العالقة بينك وبين الآخرين بهدوء وروية، واضبط أعصابك وخفف توترك.
    ابراج اليوم

     
    الميزانقد تواجه بعض الإرباك بسبب كثرة الضغوط في العمل، لكنّك تتمتع بقدرات لافتة لتجاوز ذلك مستفيداً من عامل الوقت. تعيش مع الشريك يوماً من السعادة والهدوء، وذلك سببه التفاهم السائد بينكما منذ فترة. إذا حاولت التخلص من السمنة الزائدة والترهل، ليكن ذلك بطريقة مدروسة وبإرشادات من أصحاب الاختصاص.
    ابراج اليوم

     
    العقربينتقل مركور إلى بيتك التاسع، أي إلى الحوت، ويلتقي نبتون ما يسهّل أمامك الخطوات ويجعل اوضاعك المهنية أكثر انتشاراً وسلاسة. قد تخطّط لمشروع مع الشريك ينقلكما من عالمكما الذي أنتما فيه، إلى عالم وردي الأحلام. خفف من التحديات ولا تعرَض نفسك للأخطار. لا تسمّ شجاعة ما هو بالفعل تهوراً، فالشجاعة تحتاج الى تعقّل وتحليل.
    ابراج اليوم

     
    القوسيعود مركور سيره المستقيم فيركّز الضوء على بعض الادارة والاوضاع المصرفية. أيضاً قد يكون للأمر علاقة بالشريك، فتوضح له افكارك ومشاريعك. قد تكون المعنويات منخفضة جدًا وتشعر بألم في هذا الوقت.
    ابراج اليوم

     
    الجدي ينتقل مركور إلى برج السرطان ويعرقل علاقتك بالشركاء والأطراف الأخرى. تضطر الى تقديم التنازلات اعتباراً من اليوم، وإلى التراجع قليلاً لدرس الأوضاع. يختبر القدر علاقاتك الزوجية والعاطفية ويضعها على المحكّ. أنتبه الوضع دقيق جداً. خطط مع الأصدقاء أو الزملاء في العمل للقيام برحلات ترفيهية أسبوعية في أحضان الطبيعة.
    ابراج اليوم

     
    الدلوينتقل مركور الى بيتك السادس، أي الى السرطان ويتحدث عن بعض الجديد الحاصل في مكان عملك وتساعد الآخرين على ايجاد الحلول أو إنجاز بعض المشاريع. تميل الى اللقاءات الرومانسية والدافئة لكن لا مانع لديك من الاحتفالات الصاخبة وطي صفحة الماضي والاهتمام بمتطلّبات الحبيب والعلاقة واضعاً بعض اهتماماتك وحاجاتك جانباً. تجنب كل المأكولات التي تكثر فيها الزيوت أو المكونات الدهنية والنشوية.
    ابراج اليوم

     
    الحوت 
    تجنّب الانفعالات القوية وخفف من المشاريع، فقد تكون متوتراً لا تعرف من أين تبدأ وكيف تنتهي. يستدعي هذا اليوم التحقيق والمتابعة والملاحقة لكي تجد الاجوبة عن تساؤلاتك. تخاف على علاقة ما أو تعيش بعض الهواجس. من الضروري التحلي بأعصاب باردة والتعامل بموضوعية وتجرد. فكر ملياً قبل الإقدام على أي مشروع تعرف أنه قد يعرّض صحتك للخطر 

    0 Responses to “ابراج اليوم 14-7-2012 , حظك اليوم 14-7-2012 , abraj”

    إرسال تعليق

    Subscribe