المتابعون

السبت، 28 يوليو، 2012

0

ابراج اليوم 28-7-2012 - حظك اليوم 28\7\2012 - abraj

  • السبت، 28 يوليو، 2012
  • Mark naeam
  • Share
  • ابراج اليوم 28-7-2012 - حظك اليوم 28\7\2012 - abraj
    ابراج اليوم 28-7-2012
    ابراج اليوم 28-7-2012

     
    الحمل
    تستمر الظروف الإيجابية مخيّمة على سمائك وخصوصاً، وتحديدًا حتى تاريخ بداية فصل الصيف. أنت على موعد مع الحبّ هذا اليوم، وهو ما يفتح قلبك للشريك وتصارحه بكل افكارك ومشاعرك بكل محبة وطيبة خاطر، وتناقشان الموضوعات المهمة والمتعلّقة بمشاريعكما المستقبلية. خفف من النوم واستعض عنه بالقيام ببعض النشاطات المفيدة للجسم، كالمشي أو السباحة.

    الثور

    هذا اليوم يستدعي بعض التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجالات المالية والمهنية التي قد تثير في نفسك البلبلة. يعدك هذا اليوم بنجاح وحب وعواطف مزدهرة، وأوضاع اجتماعية مميزة. أترك أمر تقرير ما هو مناسب من الغذاء لك لأصحاب الشأن، ما عليك سوى التقيد بالتعليمات.

    الجوزاء

    ثمة ما يشير إلى بعض المفاجآت والتحركات غير الاعتيادية، وقد تتلقى، عزيزي الجوزاء، عرضاً مفاجئاً يصوب الخطوات، أو يمنعك من اليأس أو الانهيار. تبدو عاشقاً وتحب الناس، أو تستقطب الجميع بجاذبية لا توصف وعذوبة نادرة لا تترك أحداً لا مبالياً إزاءك. تألقك بفضل الرياضية التي تهبك شيئاً أكثر من الجاذبي

    السرطان

    قد تجد أحياناً أنّ الآخرين يعتمدون عليك كثيراً، لذا، يستحسن أن تكون على مستوى طموحاتهم وخصوصاً أنك تملك الإمكانات. قلبك الطيّب هو من أبرز نقاط ضعفك. حاول أن تظهر بعض الصلابة تجاه الشريك، وهذا لمصلحتك على المدى الطويل. إذا خرجت للمشي مسافات طويلة كن مستعداً لمواجهة التعب الذي قد ينتج من ذلك.

    الأسد

    هدّئ من روعك وتأقلم مع الظروف واخرج من عزلتك. لا تكن عنيدًا ولا ترجئ عملك. لا ترفض التعامل مع الآخرين، فهذا وقت الانفتاح. تحيط بك طاقة سلبيّة تؤثّر في طباعك وتصرّفاتك التي تطال الحبيب بقسوة وتجرح مشاعره. فأنت مزاجي جدًّا وصراحتك جارحة تنفّر الحبيب منك. حالات الانفعال التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.

    العذراء

    أسارع إلى القول إنه يوم جيد يبشرك به الفلك ويهبك التعويض والسعادة والقوة، لمواجهة العواصف وتسوية المسائل المادية والمهنية والعلاقات الإنسانية والعائلية. قد يساعدك الشريك لإيجاد الأجوبة إذا فتحت له قلبك. تدعمك صداقة أحدهم والنصائح الواقعية له. لا تترك الأمور تصل إلى مرحلة لن يعود بوسعك إيجاد الحلول الناجعة لها على الصعيد الصحي.

    الميزان

    تناضل هذا اليوم لكي تحقق هدفاً مالياً يبدو أساسياً وتسعى له منذ مدة. يدعمك المقربون وتبدو سعيداً بالنتائج. قد تتلقى علامات الإعجاب والتهنئة، وبوادر لعلاقة عاطفية جديد، أو تحاول التقرب من أحدهم. لا تنفعل أمام الأمور التافهة، ولا تستمع إلى القيل والقال التي قد تزعج راحتك.

    العقرب

    يجب تفادي أي نقاش أو حوار أو جدال، وسوف يكون الأمر سهلاً في الأيام المقبلة. يحمل هذا اليوم بعض التقلبات العاطفية، وذلك بسبب انشغال الحبيب عنك أو بعد المسافة بينكما. تبتسم لك الصحة، وتشعر براحة كبيرة وبسعادة تخفف العصبية غير المبررة.

    القوس

    يجب أن تتمتع بأعصاب باردة ومتينة لمواجهة التحديات. قد تجد نفسك في غير ورطة او موقف محرج، وقد يكون ذلك بسبب منافس او خصم او عدوّ لك. تواجه صعوبة في التعاطي مع حبيبك. تشكو برودة الشريك وقلّة تفهمّه، وربما يصل بك الأمر الى اتهامه باللامبالاة والإهمال. تتلقى عدداً كبيراً من الدعوات إلى الغداء أو العشاء، حاول التهرب من بعضها.

    الجدي

    ستنتظرك المكافآت والمفاجآت السارة، وستزداد الأرباح والتسويات والانفراجات. وما عليك سوى اقتناص الفرص لحظة وصوله. تتخلص من عقدة الغيرة وتتحرر من قيود فرضت عليك أخيراً. جميع هذه الأمور تساهم في تلطيف الأجواء وإعادة اللحمة وتقريب المسافة بين الطرفين. لا تكثر من صعود السلالم والأدراج، فأنت تعرف أنك ممنوع عن ذلك.

    الدلو

    تفرح بشعبيتك المتواصلة وبدعم الأصدقاء والمجموعات لك. تزدهر أعمالك التي تتعلّق بالآخرين سواء أكانت العلاقة مباشرة معهم أم غير مباشرة. الأعزب على وشك الوقوع في شباك الحب وقد يرتبط فعليّاً إذا كانت جميع الظروف مؤاتية. يوم واعد إذاً بانفراجات وحلول وتسويات عاطفية. لا تختبئ وراء إصبعك حين يعرض عليك الآخرون القيام بنشاط مفيد للصحة، متذرعاً بضغط العمل.

    الحوت

    اسأل نفسك، هل تحتاج الى دراسة لغة أو مهنة أو مصلحة ما؟ فكّر في الانضمام الى معهد أو شارك في المؤتمرات وورش العمل، عزّز قدراتك بغضّ النظر عن عمرك وجنسك وموقعك. إنّه يوم مميّز لتصحيح مسار العلاقة ولإعادة العلاقة الى ما كانت عليه من رومانسية وحميميّة. حاذر الانغماس في الشراهة التي تتسبب بالسمنة، فيصعب عليك التخلص منها.
     

    0 Responses to “ابراج اليوم 28-7-2012 - حظك اليوم 28\7\2012 - abraj”

    إرسال تعليق

    Subscribe