المتابعون

الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012

0

ابراج اليوم 5\9\2012 - حظك اليوم 5-9-2012 - توقعات ابراج اليوم الاربعاء 5-9-2012

  • الأربعاء، 5 سبتمبر، 2012
  • Mark naeam
  • Share
  • ابراج اليوم 5\9\2012 - حظك اليوم 5-9-2012 - توقعات ابراج اليوم الاربعاء 5-9-2012

    ابراج اليوم 5\9\2012
    ابراج اليوم 5\9\2012
    الان علي مدونة اخبار متنوعة ابراج اليوم 5\9\2012 اعرف برجك وحظك ليوم الاربعاء بتاريخ 5-9-2012

    الحمل
    لا يمكنك ان تتنكر لمن وقف الى جانبك، بل حاول ان تكون وفياً ومخلصاً. معاملة الشريك بمزيد من التعاطف، تؤسس لعلاقة ثابتة ومتينة بينكما. اذا رغبت في جسم سليم، عليك ان تمارس الرياضة بوتيرة مستمرة ومتواصلة.
    ---
    الثور
    مستقبل جيد يلوح في الأفق، لكن هنالك خطوات مهمة لم تكتمل بعد. كل الحلول ممكنة اذا كان الطريق مسدوداً، لكن النيات هي المفتاح لذلك. السباحة ضرورية كلما سنحت الظروف، ونتائجها مضمونة ومهمة.
    ---
    الجوزاء
    إذا كنت تعاني همًّا يتعلق بأحد الزملاء، فإنني أبشّرك بالانفراجات وبالطمأنينة. خطواتك العملية تلقى نجاحاً غير متوقع. لا تتهرب من الواجبات، تحاش التورط في قضية شائكة. تبدو في موقع مناسب، لكن حاول مراجعة حساباتك وإنهاء ما يزعجك. التقلبات التي قد تطرأ على الصعيد المهني والعاطفي قد تصيبك بخيبة أمل، وتبقيك في وضع صحي غير مطمئن.
    ---
    السرطان
    مكاسب غير متوقعة في العمل، وهذا ينعكس ارتياحاً عند العاملين معك. تقريب المسافات مع الشريك، يعتبر خطوة مهمة على الطريق الصحيح. الوزن الزائد له انعكاسات سلبية، فحاول أن تستعيد رشاقتك سريعاً.
    ---
    الأسد
    قد تتشابك الأفكار والهواجس وتظهر الاتهامات، لكن الوضع غير خطر إلى هذه الدرجة، لكنه بالتأكيد لا يسمح بالاستخفاف به أو بمستجدّاته. عواطفك المتأججة تفجرها مع الشريك، ما يزيد الأجواء بينكما رومانسية. كل ما تحتاج إليه هو الهدوء وتركيز طاقاتك واهتماماتك بصحتك والمحافظة عليها.
    ---
    العذراء
    كل الأمور التي يفتعلها ضدك من هم حولك سوف تلقى الفشل بسبب حس ادراكك لهذه الامور. في الحب، الرجوع عن الخطأ مجموعة فضائل والانكسار انتصار فماذا تنتظر. ما عليك إلا تهدئة أعصابك والتروّي، وكل شيء سيسير على خير ما يرام
    ---
    الميزان
    يوم مناسب لإعادة تقييم الأمور والقرارات، وحتّى الأولويات والأهداف. فلا تستعجل قراراً، ولا تعرّض مصالحك للتأرجح والأخطار. تشرق شمسك لتصبح عواطفك أكثر حماسة وحرارة. بالنسبة الى العازب، هو كامل الاستعداد حالياً لتوظيف حظوظه
    ---
    العقرب
    جهودك قد تذهب سدى، وتواجه انتقادات وعمليات تأخير وتسويف وحواجز تحول دون تحقيق المشاريع. لا تتشبث بآرائك وتجنب قدر الإمكان فرض إرادتك على الشريك، بل تعامل مع الواقع بحنكة وتأقلم مع بعض الظروف. يستحسن أن تقوم ببعض التمارين الصباحية، واستفد من السباحة.
    ---
    القوس
    أعمال مهمة، والفضل في ذلك التركيز الذي اعتمدته أخيراً بعيداً عن الضجيج. إياك وإخفاء الحقائق عن الشريك، فهو أكثر اطلاعاً منك على الأمور. ضع روزنامة واضحة لحياتك اليومية، وخصص للرياضة جزءاً منها.
    ---
    الجدي
    تعاون مع الآخرين لأن التعاون يوصلك الى شاطئ الأمان. ابتعد عن الأجواء الشائكة، فقد تخيّبك الأحداث التي تحمل توتراً وخلافاً في المجال المهني. تجد التوازن في علاقتك وتتعزز العواطف فتعرف لقاءات جديدة مميّزة إذا كنت خالياً أو تعيش تقارباً مع صديق تتحوّل علاقتك به إلى ما هو أعمق وأكثر جديّة. التوفيق بين الحياة العملية وتخصيص وقت للراحة وممارسة بعض التمارين أمر ينعكس إيجاباً على وضعك الصحي
    ---
    الدلو
    تتلقى دعماً كبيراً من المشرفين على العمل، وهذا يساعدك لتحقيق الأهداف التي حدّدتها لنفسك منذ زمن. تبدو الحيوية كبيرة وممتازة، وتكون قدرتك على الاقناع هائلة في يوم يحمل اليك الوعود. الإكثار من المشروبات الطبيعية مفيد وخصوصاً مع فقدان كميات كبيرة من المياه من الجسم
    ---
    الحوت
    تستعد للقاءات متنوعة وتضيق ذرعاً بالمهملين او المتقاعسين، لذلك ستجد نفسك برفقة وجوه وشخصيّات جديدة تتفهمّك وتماشي اندفاعك. إذا كنت أعزب وتفكر في الارتباط، فهذا اليوم إيجابي، وقد يقدّم فرصة ثمينة للتعارف. لكن لا تنتظر نتيجة فورية. ضاعف جهودك لتنفيذ التعليمات الطبّية المطلوبة منك، واحرص على التقيد بحرفيتها.

    0 Responses to “ابراج اليوم 5\9\2012 - حظك اليوم 5-9-2012 - توقعات ابراج اليوم الاربعاء 5-9-2012”

    إرسال تعليق

    Subscribe