المتابعون

الأربعاء، 11 يناير 2012

0

كارول سماحة تعترف: أفتقد الحب.. ولا أشعر بالسعادة في حياتي

  • الأربعاء، 11 يناير 2012
  • MoOoOoN
  • Share

  • غزة - دنيا الوطن
    اعترفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة أنها لا تشعر بالسعادة في حياتها لأنها تفتقد الحب، وتعيش حالة من القلق نتيجة عدم استقرارها عاطفيا.

    وفي الوقت نفسه كشفت عن تعاطيها حقن إبرة في شفتيها رغم رفضها إجراء أي عمليات تجميل في وجهها.

    وقالت كارول: لم أجرِ أي عمليات تجميل، وكل ما فعلته هو حقن إبرة في شفاهي فقط، أنا ضد أي شيء يغيّر الشكل، وصوري كلها واحدة منذ ظهوري حتى الآن، ووجهي ليس فيه أي تغيير، وأنا مستمتعة بشكلي كما هو على طبيعته، بحسب حوارها لمجلة "سيدتي" الصادرة هذا الأسبوع.

    وأشارت إلى أن الذي تغيّر في شكلها هو لون شعرها فقط، قائلة: "كان لون شعري أحمر وهو ما كان يجعلني أبدو أكبر سنًا، ثم اعتمدت اللون الفاتح، والآن، أنا معجبة جدًا بلونه الغامق ولا أريد تغييره، فهو لوني المفضل والمناسب لي".

    ورغم تأكيد كارول على رفضها "التاتو" (الوشم) تمامًا قائلة "أنا لا أطيقه على الوجه ولا الجسم"، فإنها أشارت إلى قبولها وشم "تاتو" في ظهرها لمدة أسبوعين فقط، مضيفة: "لا أعمل (تاتو) يبقى طول العمر، أنا لا أحب أن يضع أحد شيئًا على جسمي أو على وجهي أو على شكلي طول العمر، مستحيل".

    وتابعت: "أما بالنسبة لحاجبيّ فهما طبيعيان وأنا معجبة بهما على هذا الشكل، لذلك تركتهما على طبيعتهما العريضة مثلما أطللت في مسلسل (الشحرورة)، أنا راضية 100%، وأحب أن أتطلع إلى شكلي وأشعر في نفسي بالانتعاش والانطلاق مع أنني لست سعيدة".

    وعن سر عدم السعادة تقول كارول: "لأنني لم أستقر عاطفيًا، وأشعر بصراحة أنني في حاجة للحب وهذا الموضوع يقلقني".

    ونفت كارول خبر زواجها من المخرج فادي حداد، وقالت: "غير صحيح، هو فعلاً تزوّج من فتاة اسمها كارول سماحة، لكن لست أنا، فهذا تشابه أسماء".

    وعبرت كارول سماحة عن حبها الدائم للتجديد قائلة "أنا فنانة أجمع بين الغناء والتمثيل، وهذا يجعلني دائمًا متجدّدة وغير تقليدية.

    وأضافت "قررت خوض تجربة كتابة الأغاني وقالت: "لماذا لا أكتب لنفسي، خاصة بعد شعوري بأنني أكتب بطريقة مختلفة عن مشاعر المرأة؟ وبالفعل، كتبت أربع أغنيات باللهجة اللبنانية وأغنيتين بالمصرية، بالإضافة لأغنية "مش طايقاك" وهي من كلماتي ومن ألحان محمد يحيى.


    المصدر:دنيا الوطن


    0 Responses to “كارول سماحة تعترف: أفتقد الحب.. ولا أشعر بالسعادة في حياتي”

    إرسال تعليق

    Subscribe