المتابعون

الخميس، 14 يونيو 2012

0

شاهد زوجة علاء مبارك تتنازل عن شقة بـ21 مليون دولار بعد التحقيق معها

  • الخميس، 14 يونيو 2012
  • Nadeen Jaber
  • Share
  • زوجة علاء مبارك تتنازل عن شقة بـ21 مليون دولار بعد التحقيق معها





    ذَكَرت مصادر قضائية -وُصفت أنها مُطّلعة- بنيابة الأموال العامة العليا أن هايدي راسخ -زوجة علاء مبارك- تنازلت عن شقة سكنية بمنتجع نايل بلازا قيمتها 21 مليون دولار حصلت عليها من مجموعة شركات طلعت مصطفى التي تُدير هذه المنتجعات وتشترك في ملكيتها بنوك عامة.

    وأكّدت المصادر أن حبيب العادلي -وزير الداخلية الأسبق- أيضا قام برد 3 ملايين جنيه قيمة الفارق بين سعر الشقة التي حصل عليها وسعرها الحقيقي، كما قام أنس الفقي بسداد 5 ملايين جنيه وطارق فتحي سرور دفع 100 ألف جنيه فارق السعر.

    وأشارت المصادر إلى أن التحقيقات ستُستكمل الأسبوع المقبل بسماع أقوال هشام طلعت مصطفى وأحمد المغربي، وزير الإسكان الأسبق، وحبيب العادلي. هذا ليس عدل السارق المحفظة التى بها مبلغ صغير حتى يجيب بها دواء لما يتم القبض علية تاخذ منه المحفظة ويعاقب ايضا بالسجن فما بالك السارق اموال الشعب كله وبالمليارات لماذا لا يتم التحفظ على اموالهم المنهوبة من الشعب وكمان يعاقبه مش كقاية ان نسترد منها شقة فى لسة كمان معها ملايين مخفية وكل منكتشف حاجة تتنازل وخلاص يبجب ان تاخذ العقاب من استرداد الاموال وهى وكل ال مبارك ورجال نظامة الفاسدين داخل السجن وخارج السجن لان اللى خارج السجن اكتر من اللى فى الداخل.

    زوجه علاء مبارك . علاء مبارك . تنازل عن شقه 21 مليون دولار 
    زوجه علاء مبارك . انظرو الى زوججه علاء مبارك تتنازل عن شقه بكام

    0 Responses to “شاهد زوجة علاء مبارك تتنازل عن شقة بـ21 مليون دولار بعد التحقيق معها”

    إرسال تعليق

    Subscribe