المتابعون

الخميس، 14 يونيو، 2012

0

فريد الديب يفجر مفاجاه بالمستندات ومن هو القاتل الحقبقى للمتظاهرين

  • الخميس، 14 يونيو، 2012
  • Nadeen Jaber
  • Share

  • «الديب»: «جماعة الإخوان الإجرامية» قتلت المتظاهرين بمعاونة «حماس».. فيديوالخميس 2012/6/14
     

    كتب – محمد أيـوب:





    أكد فريد الديب محامي الرئيس المخلوع حسني مبارك، مساء اليوم، أن نجلي الرئيس جمال وعلاء مبارك لا يتمتعون بالنوم هذه الأيام لان والدهم مريض وفي حالة خطيرة، مضيفاً أن «مبارك» و«العادلي» حصلوا على المؤبد لأنهم لم يقوموا بحماية المتظاهرين من العناصر «الإرهابية».. على حد تعبيره.

    وقال أن «مبارك» تمت محاكمته أمام محكمة مدنية لأن الجريمة التي يحاكم عليها وقعت خلال فترة رئاسته، ولكنه يظل عسكري مدي الحياة، لافتاً إلى أن «مبارك» وأولاده وحبيب العادلي لم يسألوه عن خطته في الدفاع عنهم، وذلك لأنهم يثقون به.

    وبالحديث عن أجواء محاكمة «مبارك»، أضاف «الديب» أن مبارك شعر وهو في الطائرة بعد الحكم عليه أنه تم تغير الأتجاه الذي اعتاد عليه، وهذا أمر طبيعي لأنه طيار، وعن الرجل الذي سمع مبارك بعد المحاكمة يقول: "إحنا متفقناش على كدة"، أوضح محامي المخلوع أن هذا الرجل "مسطول ومش في وعيه".

    وعن «انتخابات الرئاسة» المصرية، أشار إلى أن «مبارك» غير مهتم أبداً بانتخابات الرئاسة، والمرشحين، ولكن كان الشغل الشاغل له هو الحصول العلاج المناسب له.

    وتناول «الديب» الدفاع عن «مبارك» فيما يخص قضية «قتل المتظاهرين»، حيث جدد القول بأن بعض العناصر الإجرامية و«الإرهابية» قامت بقتل المتظاهرين والاشتباك مع بعضهم، مضيفاً أن عمر سليمان نائب الرئيس المخلوع ورئيس جهاز المخابرات السابق، وأحمد رمزي رئيس قطاع قوات الأمن المركزي، قالوا في شهادتهم أن عناصر من حركة «حماس» كانت في مصر خلال «الثورة»، وكان بحوزتهم كميات كبيرة من السلاح، وأتهم العناصر المندسة بقتل المتظاهرين، مؤكداً بأن هذه العناصر تنتمي لحركة «حماس» الفلسطينية وحركة «حزب الله» اللبنانية، وكتائب «القسام» بـ«غزة»، بالإضافة إلى جماعة «الإخوان المسلمين».

    وشن «الديب هجوماً» شرساً على جماعة «الإخوان المسلمين»، حيث قال: "أنا لا أخاف من قول الحق.. والناس يجب أن تعرف أن «حماس» و«حزب الله» و«الإخوان» هم الجماعات الإرهابية التي قتلت أولادهم.. وهذا ما أقرته «المحكمة» وليس وجهة نظري"، مضيفاً بأن «الإخوان» و«حماس» و«حزب الله» بعد أن أفرجوا عن مساجينهم، وفتحوا السجون، قاموا بـ«قتل الثوار».

    وأضاف بالقول: "إذا أراد «الإخوان» أن يرفعوا ضدي قضية فليفعوا فأنا أتهمهم بنصوص المحكمة التي تتهمهم بالمشاركة في قتل المتظاهرين.. والمحكمة وصفت «الإخوان» و«حزب الله» و«حماس» بوصف بليغ وهو أنهم «جماعات إجرامية»".

    وأختتم محامي المخلوع حديثه لبرنامج «العاشرة مساءً» الذي يبث على فضائية «دريم» بأن «الإخوان» أقنعوا الشعب خلال عام ونصف بأن «الشرطة» هي من قتلت «المتظاهرين» وهذا غير صحيح، وقال: "أنا أبرأت ذمتي وأعلنت من قتل الثوار، ومن يريد أن يتأكد يأتي لي كي أعطيه الأوراق التي تثبت صدق كلامي

    من هم الذين قتلو الثوار فى ميدان التحرير 
    قتل الثوار  .الاخوان وحماس قتلو الثوار

    0 Responses to “فريد الديب يفجر مفاجاه بالمستندات ومن هو القاتل الحقبقى للمتظاهرين”

    إرسال تعليق

    Subscribe