المتابعون

الخميس، 14 يونيو 2012

0

خطف سيدة وابنتها والاعتداء عليهما جنسيًّا في سوهاج..وشاهد وراء ذلك ..

  • الخميس، 14 يونيو 2012
  • Nadeen Jaber
  • Share

  • خطف سيدة وابنتها والاعتداء عليهما جنسيًّا في سوهاجShare

    الأربعاء, 13 يونيو 2012 
    مدير أمن سوهاج

    سوهاج ـ ناصـر فـؤاد :
    وقعت اليوم في مجافظة سوهاج جريمة من أبشع الجرائم الأخلاقية، عندما قام أربعة أشخاص بخطف موظفة ونجلتها واعتدوا عليهما جنسيًّا واستولوا على مصوغاتهما الذهبية ومبلغ مالي، ثم لاذوا بالفرار.
    تلقى العميد "عاصم حمزة" -مدير مباحث سوهاج- إخطارًا من الرائد "علاء جلال" -رئيس مباحث أخميم- يفيد تقدم السيدة (ز.ع 54 سنة موظفة بالإدارة الصحية) ونجلتها (ا.س.خ 22 سنة حاصلة علي دبلوم) ببلاغ يفيد اختطافهما على يد 4 مجهولين من دائرة قسم ثانٍ، يقودون سيارة نبيتي اللون واقتادوهما إلى المنطقة الجبلية بناحية العيساوية شرق دائرة مركز أخميم، وتناوبوا الاعتداء عليهما جنسيًّا وتصويرها بهاتف محمول وتصويرابنتها بملابسها الداخلية في أوضاع مخلة والاستيلاء على مبلغ 25 ألف جنيه ومصوغاتهما الذهبية.
    ومن خلال البلاغ وجهت السيدة الاتهام إلي (ن . م 32 سنة عامل من قرية الحواويش خطيب نجلتها) بالتخطيط لتلك الجريمة؛ لوجود خلافات بينهما لرغبته في فسخ الخطوبة، واسترداد ما قدمه لها من ذهب وهدايا وبمعاينة مكان الواقعة من قبل رجال المباحث عثر فيه علي ملابس واكسسوارات خاصة بالمجني عليهما.
    ونجحت جهود رجال مباحث سوهاج في معرفة هوية مرتكبي الجريمة حيث تم ضبط (عمر .د.م 23 سنة عامل من قرية القرامطة دائرة مركز سوهاج) وبحيازته مبلغ مالي 2070 جنيهًا وهاتف محمول وخزينة طبنجة.
    وبمواجهته اعترف بارتكابه واقعة التعدي على الأولى، بينما أنكر اشتراكه في واقعة الاختطاف، واعترف على باقي المتهمين وهم (محمد .أ 30 سنة عاطل) و(أحمد .أ.ن 28 سنة) و(محمود .ع.ح 32 سنة عامل).
    تم تحرير محضر ، وأمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات وتكليف المباحث سرعة ضبط باقي المتهمين

    0 Responses to “خطف سيدة وابنتها والاعتداء عليهما جنسيًّا في سوهاج..وشاهد وراء ذلك ..”

    إرسال تعليق

    Subscribe